انسجاما مع دعوة رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي  بتنظيم حملات للعمل التطوعي، كرمت شركة التامين الوطنية ، اليوم ، كوكبة من  عوائل شهداءومفقودي مجزرة  سبايكر.

وابتد الحفل الذي حضره السيد صادق عبد الرحمن حسين مدير عام الشركة بتلاوة مباركة  لآي من الذكر الحكيم   ثم القى المدير العام كلمة اشاد بها بالتضحيات الكبيرة والسخية التي قدمها


شهداء سبايكر دفاعا عن ثرى  العراق وشعبه.
 وقال  ان تلك التضحيات  والدماء الزاكية التي سالت في مدينة تكريت  ستبقى وسام مجد  وحكاية خالدة تقدس الارواح التي عانقت السماء بكل نقاء وصفاء".
واضاف ان التاريخ سيسجل ولن ينسى بطولات  تلك الكوكبة من شبابنا، وستردد الاجيال ما حدث على ضفاف دجلة من بطولة وشجاعة لجنودنا وهم عزل.
 واكد ان شركة التأمين الوطنية وهي تشارك بفعاليات الاسبوع  التطوعي لم تجد احق  وانبل من تكريم  عوائل  الابطال في سبايكر  وليس هناك اجود واثمر  من تطوع لخدمة عوائل شهدائنا.، ورغم  الاوضاع المالية  الصعبة الا ان الشركة بموظيفها ومنتسبيها آلت على نفسها  لتلبية النداء  والوقوف مع هذه العوائل العزيزة.المجد لجميع شهداؤنا  وبالذات شهداء سبايكر والهمنا واياكم الصبر والسلوان وتخلل الحفل القاء القصائد التي تغنت ببطولات شهداء سبايكر وعوائلهم البطلة

    ثم كرم السيد المدير العام عوائل ومفقودي وشهداء سبايكر بهديا تقديرية  تثمينا لتضحياتهم  وصمودهم  لبناء العراق